الصفحات

لا تيأس


انقطاع اتصالك بالإنترنت أمر سيء للغاية, كأن الجميع يتآمر عليك حتى الأشياء. لدي قائمة طويلة بالأسباب التي تدفعك إلى الانتحار... وأخرى تدعوك إلى الاكتئاب الحاد...دعني أخبرك أيضا أن التفاؤل الآن "خيانة" وليس مثلما قالوا بأن "اليأس خيانة".

مواطن مصري قُتل في ليبيا منذ عدة أيام اثر التعذيب اسمه -عزت حكيم عطا الله-, التهمة: التبشير, نعم وقتها ستكتشف انه مواطن مصري قبطي, الآن هل غيرت رأيك ولن تبدي اهتماماً بالخبر! مرحبًا بك أيها "العنصري" في دولة يُقتل مواطنيها فيها يومياً بدم بارد ولا يتحرك ساكنا لن أتعجب عندما يقتلون خارجها؟!

و رغم كل ما يحدث من تغيير(هل حدث أي تغيير فعلاً؟ أم أنها تهيؤات!), أنت تجد أنه لا بأس أن يدعوا المسلمون في الخارج إلى الإسلام, لكن لديك مشكلة إذا تم العكس وتستبيح إزهاق روح إنسان فقط لأنه كان يدعوا إلى دينه, لحظة أيا كان خطأه! هل هناك تهمة تستدعي إزهاق الروح سوى "القتل" هل قتل عزت احدهم؟!

-مروة الشربيني- ربما الجميع يذكرها هي الأخرى مواطنة مصرية قتلت على يد متطرف ألماني, وقتها شارك الجميع في المطالبة بالنيل من قاتلها, هل لأنها مسلمة فقط؟!
متى ستعود حقوق من ماتوا داخل الوطن وخارجه؟! 
هل تعود يوماً ما!
لا تيأس
لن أيأس
لن نيأس

 أنا فقط افرغ شحنتي البائسة تلك للتخلص منها, وأقول لك أنه لا وقت لليأس, على ما يبدو "اليأس خيانة" رددها ثلاث مرات أو أكثر, صدّق الكذبة علها تفلح.


LinkWithin



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...