الصفحات

بائعة كسول


اليوم وفي طريق عودتي إلي المنزل مررت على كشك الجرائد, سألت البائعة من فضلك أريد عدد هذا الشهر من مجلة العربي وكتاب عالم المعرفة, أتت إجابتها مقتضبة في غير اهتمام "دوري عندك كده عالفَرشَة دي" ذهبت للبحث أحدث نفسي هل سينقص وزنك لو أحضرتها لي! أنتِ البائعة والمسئولة عن المكان بالتأكيد لديك علم بمكانها حتما سيوفر عليا ذلك الوقت الذي سأمضية في البحث وسط أكوام الجرائد والكتب والمجلات تلك, لم أجد شيئاً كما توقعت!لذا أخبرتها مجددا "عفواً لم أجد شيء"  أجابتني بغباء "دوري كده عالفَرشَة التانية اللي هناك دي", حدثت نفسي مرة أخرى هل تركك لحديثك الجانبي مع هذا الذي بجوارك أهم من عملك! تحركي أيتها الكسولة وجدي لي كتبي وكسابقتها لم أجد شيئاً فأخبرتها بشيء من الانزعاج لأستحثها على ممارسة عملها وإيجادهم فصدمتني بجوابها غير المبالي "طب شوفيهم كده عالفَرشَة اللي هناك" لحظتها تذكرت *سكار وهو يردد بأسى "أنا محاط بشلة من الأغبياء" انصرفت دون إبداء تعليق وبداخلي أمنية شيطانية بتسديد لكمة قوية في وجه تلك السلحفاة.

سكار: هو أحد شخصيات فيلم الرسوم المتحركة الغني عن التعريف (الأسد الملك).

LinkWithin



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...